Electricity Lightning

تحميل لعبة صيد السمك Fishing Hook مجانا للاندرويد

المناهج التعليمية 0 تعليق 4:14 م


إعلان
Fishing Hook 2018
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم وبعد,ايها السادة الزوار نحن مستمرين معكم فى تقديم كل ماهو جديد فى عالم البرامج والالعاب وتطبيقات الاندرويد. فنحن نعمل على مدار الـــ 24 ساعة دون توقف وذلك لكي نكون عند حسن ظنكم وننال اعجابكم وهذه المرة نقدم لحضراتكم واحدة من اهم وافضل العاب الاندرويد والأكثر شعبية على العالم وهي لعبة صيد السمك Fishing Hook وقبل أن نخوض او نتعمق فى أدق التفاصيل لابد من ان ننوه على حضراتكم انه يمكنكم تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد.

طبيعة تحميل لعبة Fishing Hook مجانا للاندرويد 

هذه اللعبة واحدة من اهم وافضل الالعاب المثيرة والتى تحتوي على مجموعة كثيرة من المغامرات المليئة بالتحدي حيث وان اللاعب لن يقوم فقط داخل اللعبة بالصيد بل انه سوف يدخل فى العديد من المنافسات القوية حتى يتمكن من صيد أكبر كمية من الأسماك فى اقل وقت ممكن ولهذا فان هذه اللعبة قد تمكنت من جذب الملايين من المحبين للعبة على مستوى العالم.
من اجمل واهم مميزات هذه اللعبة انها تحاكي الواقع بشكل كبير للغاية وسوف يستمتع بها اللاعب عندما يقوم بمحاولة صيد السمك حيث انه سوف يدخل فى عمق المياه وسيحاول المنافسة مع مجموعة من اللاعبين الآخرين لتجميع عدد وكمية هائلة من الأسماك فى وقت قليل حتى يتمكن من الفوز والربح فى هذه المنافسة.
تحميل لعبة صيد السمك مجانا
اللاعب يكون لديه الفرصة بالاختيار بين أشكال مختلفة من اللاعبين والشخصيات التى من الممكن أن تساعده فى عملية صيد الأسماك ما بين الرجال والسيدات بالإضافة إلى أن هناك العديد من الأماكن التى يمكن للاعب أن يدخل فيها والتي ستبهره من جمالها اثناء الصيد.
Fishing Hook 2018
لعبة Fishing Hook لعبة غنية عن التعريف وفريدة من نوعها وتتضمن العديد من المغامرات التى تقدمها حيث انها لعبة موجهة لجميع عشاق ومحبي الصيد فى العالم حيث وانها تحتوي على مجموعة من المغامرات المثيرة والمبهرة والتى سوف يستمتع بها اللاعب أثناء اللعب وهي من أكثر ألعاب الصيد شهرة فى العالم.

معلومات حول إصدار اللعبة 

المطورون:- mobirix 
الترخيص:- مجاني 
الحجم:- 55 ميجابايت 
تاريخ الاصدار:- 8 يوليو 2018 
منصات التشغيل:- Android 
تنزيل العاب
 https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mobirix.fishinghook&hl=ar
إعلان

0 التعليقات لــ "تحميل لعبة صيد السمك Fishing Hook مجانا للاندرويد "