Electricity Lightning

تنزيل برنامج DOWNLOAD FREEVIMAGER لتحرير وتعديل وتصميم الصور مجانا للكمبيوتر

المناهج التعليمية 0 تعليق 3:07 م


إعلان
DOWNLOAD FREEVIMAGER 2018
بسم الله والصلاة والسلام على اشرف خلق الله سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم وبعد,أيها السادة الكرام زوار موقعنا الرائع والمدهش والذي يمتلك من الكفاءة والإمكانيات ما لا يمتلكه الكثير من المواقع الاخري ونحن مازلنا مستمرين معكم فى تقديم كل ماهو جديد فى عالم البرامج والالعاب وتطبيقات الاندرويد وهذه المرة حول واحد من اهم وافضل برامج الكمبيوتر وهو برنامج FreeVimager يعمل على عرض و تحرير الصور وقبل ان نخوض فى أدق التفاصيل لابد من ان ننوه على حضراتكم انه يمكنكم تحميل برامج كمبيوتر

 طبيعة تحميل برنامج FreeVimager 

برنامج FreeVimager يعمل على عرض و تحرير الصور بشكل احترافى. يوفر العديد من الأدوات اللازمة لتحرير الصور . البرنامج أداة صغيرة ومفيدة لفتح جميع صيغ الصور والتعديل عليها . يعمل البرنامج على الكثير من صيغ الصور مثل jpeg، bmp، gif، tiff وغيرها . يساعدك البرنامج فى التخلص من العيوب الموجودة بالصور كالبقع والعيون الحمراء . يسمح لك البرنامج بضبط السطوع والاضاءة والالوان وشدة التباين والتشبع لجعل الصور إحترافية . يمكنك بسهولة مشاركتها مع الأهل والأصدقاء عبر مواقع الانترنت . يساعد البرنامج بضبط حجم الصور لارسالها عبر الانترنت بكل سهولة . يمكنك تدوير الصور بزوايا مختلفة . يمكنك حفظ الصور التى تم تعديلها على الكمبيوتر بصيغة البي دي إف . يدعم البرنامج العديد من أنظمة تشغيل الويندوز مثل ويندوز 10 وفيستا. 
تنزيل برامج مجانا
يدعم البرنامج الكثير من اللغات العالمية مثل الإنجليزية، البلغارية، الألمانية، الإيطالية، الروسية. البرنامج خفيف ولا يستهلك الكثير من موارد المعالج . يساعدك البرنامج فى التعرف على مكان الصور على جوجل ماب . يساعدك البرنامج فى قص اجزاء من الصور بالاضافة الى امكانية تغيير حجم الصور . كما يسمح البرنامج لك لخلق مقارنة بين الصور ويعطيك كل التفاصيل، والبيانات الرقمية عن الصور. مميزات برنامج FreeVimager برنامج سهل استخدامه فى تحرير وتعديل الصور. استعراض وتحرير الصور بجميع صيغها. يدعم البرنامج صيغ كثيرة للصور. التخلص من العيوب الموجودة بالصور. 
تحميل برامج
امكانية حفظ الصور بصيغة PDf . البرنامج متعدد اللغات. لا يستهلك البرنامج الكثير من موارد المعالج. رغم ان البرنامج مجاني إلا أنه يعتبر من الحلول القوية والجميلة في عرض الصور وعمل ألبومات صور بانتقالات وتاثيرات جذابة. ايضا البرنامج يتميز بخفته على الجهاز ولا يستهلك موارد المعالج والذاكرة العشوائية . يقوم بعمل سلايد شو الرقمية للصور المفضلة لديك . يمتع بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام . يمكنك أيضا الاعتماد على برنامج FreeVimager لاستعراض وتصفح الصور الرقمية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . 

معلومات حول إصدار البرنامج 

المطورون:- CONTAWARE 
الترخيص:- مجاني 
الحجم:- 17 ميجابايت 
منصات التشغيل:- جميع اصدارات الويندوز 
برامج كمبيوتر
 https://dw.uptodown.com/dwn/RjLGfwlqXE8U-QGjvr3tuPZIXZA1vqGPF9psNQxGaxLWufRqclFVbt0Zc-xYD7jEDSERA_MV5z8ovKM_Hjvy9tf3zfooY7PSrXCpyweb9ysyEY0tdMi988OgVAmI-NLE/egzVPMXel0J5KoqjFMM2p6RwIWK3YtFIMVZHDmgVT7ESiK3E76sdKIS4BHZWxzm9l_3mfydg5QYmGVUDeziYU4Axgpya2-pQEJik_jZGOB4nQsEqELn9UaXnckyukmxd/GuW0oCAFgVm3m3306Kj6PRhd0l5K2ntusw5V10k4FP9-HXM4F5OwqxAUAdmXx0to0aLkTcyxreRxCKwAeP3ATlPESLphfTW3HgS2-ZQ3qWfeZixNMLcPB-5xQtN4KUQU/e_EcbOslB_jNp3SHmQJzt24hvzQvcWoiTf1YVStK42A=/

إعلان

0 التعليقات لــ "تنزيل برنامج DOWNLOAD FREEVIMAGER لتحرير وتعديل وتصميم الصور مجانا للكمبيوتر "