Electricity Lightning

تنزيل لعبة الشيطان Devil May Cry 4 demo للكمبيوتر



إعلان
 بعد الصلاة والسلام على اشرف خلق الله سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم وبعد, ايها السادة الكرام زوار موقعنا الرائع والممتع بكل تأكيد حيث واننا مستمرين معكم في تقديم اقوي عروضنا فى عالم البرامج والالعاب. حيث واننا نحن نعمل على مدار الـــ 24 ساعة وذلك لكي نكون عند حسن ظنكم وننال إعجابكم بكل تأكيد وهذه اللعبة هي لعبة الشيطان DEVIL MAY CRY 4 للكمبيوتر ديمو. قبل ان نخوض فى أدق التفاصيل لابد من ان ننوه على حضراتكم انه يمكنكم تحميل العاب كمبيوتر مجانا

طبيعة تحميل لعبة الشيطان للكمبيوتر 

الشياطين : تضم لعبة ديفل ماي كراي 4 للحاسوب مجموعة كبيرة من الشخصيات التي تجسد دور الشيطان ليس أكثر، كائنات غريبة الأطوار بملامح غير حقيقية، البعض منهم يشبه التنانين، أغلبهم يتميز بمخالب حادة قادرة على قطع كل ما يقف أمامها، معظم الوحوش قادرة على الطيران والتحليق عالياً، من بينهم من بإمكانه القضاء عليك عبر اللهب، القليل فقط منهم يعتمد على أسلحة أسطورية علاوة على قدراته الذاتية في القتال. 
 الحجم :حجم الشيطان الواحد يفوق حجمك بعدة أضعاف، قدرتهم على تحمل تأثير أسلحتك أكبر مما تظن، لهذا تحتاج إلى أوقات طويلة بهدف القضاء على أحدهم، مع مراعاة الحفاظ على طاقتك. 
الأسلحة : مجموعة محدودة من الأمثلة عليها بعد تحميل لعبة Devil May Cry 4 المسدسات الزوجية، أضف إلى ذلك السيف الخارق العملاق، تلك هي الأسلحة المتوفرة لك، مع بعض الحركات القتالية المميزة، قم بالتبديل بين تلك العناصر من أجل إحداث ضرر كبير على المنافس. 
الأراضي : من مزايا تحميل لعبة الشيطان للكمبيوتر اتساع المناطق المخصصة لاستقبال المواجهات الشرسة بين اللاعب وبين هؤلاء الشياطين، على الجانب الآخر تحديات تقام في ميادين صغيرة عبارة عن مباني ضيقة، لا يمكنك إيجاد ملجأ للإختباء به أو حتى الهرب، الشجاعة والثبات أمام العدو في مشوارك مع بعض الخبرات داخل ألعاب الشيطان من أهم عوامل النجاح والانتصار، معارك أخرى على أسطح المباني فضلاً عن الغابات وغيرها. 
المهمات : مهمتك الأساسية تتمثل في محو هذا الجنس من البقاء على كوكب الأرض، بهدف استعادة الحياة كما كانت، انتقم لكل الأبرياء الذين قتلوا، يساندك في عدة مواجهات الشخصية الثانوية صديقة البطل دانتي، في نهاية كل مستوى تواجه أحد زعماء الشياطين في أقوى وأعنف التحديات. 

معلومات حول إصدار اللعبة 

الترخيص:- تجريبي مجانا 
المطورون:- CAPCOM 
الحجم:- 804 ميجابايت 
تاريخ الإصدار:-7 يوليو 2018 
منصات التشغيل:- جميع اصدارات الويندوز 
تنزيل العاب
 https://files1.directapp.net/wp-content/uploads/2018/07/devil-may-cry-4-pc-1530678485-directapp.net.exe
إعلان

0 التعليقات لــ "تنزيل لعبة الشيطان Devil May Cry 4 demo للكمبيوتر"