Electricity Lightning

تحميل لعبة Crazy Taxi مجانا للاندرويد

المناهج التعليمية 0 تعليق 2:39 ص


إعلان
Crazy Taxi
بعد الصلاة والسلام على اشرف الخلق وسيد المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم والتابعين وبعد,أيها السادة الزوار زوار موقعنا الرائع والممتع والذي يمتلك من الكفاءة والجودة العالية نادرة التواجد على المواقع الأخرى ونستكمل معكم أهم وأشهر موضوعات العاب وتطبيقات الاندرويد وهذه المرة مع واحدة من أشهر وأهم العاب الاندرويد الاكشن وهي لعبة Crazy Taxi وقبل أن نتعمق فى خوض أدق التفاصيل لابد من ان ننوه على حضراتكم انه يمكنكم تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد

طبيعة تحميل لعبة Crazy Taxi للاندرويد 

كريزي تاكسي لعبة فيديو من نشر وتطوير سيجا واللعبة من نوع عالم مفتوح و سباق لقد صدرت اللعبة في 1999 على العاب اركيد و جيم كيوب و بلايستيشن 2 و بلايستيشن 3 و اكس بوكس 360 Crazy Taxi لعبة من إنتاج سيجا وبرمجته هيت مايكر في عام 1999.
كريز تاكسي 2018
واللعبة عبارة عن سائقين تاكسي متهورين يجب عليهم إيصال الزبائن إلى المكان المحدد باسرع وقت ممكن يمكنك ذهاب إلى أي مكان في المدينة, لعبة محببة عند الصغار والكبار وتنتشر بشكل كبير بين اللاعبين والعاشقين لهذه اللعبة الممتعة.
تحميل العاب
 وهي واحدة من اهم وافضل العاب السباقات والاثارة وواحده من الالعاب التى يمكن ان تلعبها على جهازك الكمبيوتر وسوف تنال اعجابك بشده من حيث المتعة والمغامرة والحركة. 
تنزيل العاب وتطبيقات الاندرويد
كما وتعرف لعبة كريزي تاكسي منذ سنين والى الان يستمرون فى تحميلها وتنزيلها على الجهاز الخاص بهم سوء للكمبيوتر وهواتف الاندرويد وتمتلك هذه اللعبة شعبية كبيرة للغاية على مستوى دول العالم. 
تحميل العاب كمبيوتر
كما تدور فكرة لعبة كريزي تاكسي أنك سوف تمتلك سيارة أجرة تاكسي وتتجول بها في أنحاء المدينة وتقوم بتوصيل الناس فى اى مكان مقابل الحصول على الأجرة من الراكب ويكون لديك وقت محدد للوصول الى الجهة أو المكان الخاص بالراكب إن انتهى الوقت المحدد سوف ينزل الراكب من التاكسي او من الممكن ان يكمل معاك الى ان يصل الى مكانه ولكن لن يعطيك أي مبلغ من المال لأن الوقت قد انتهى. 

معلومات حول إصدار اللعبة 

المطورون:- SEGA 
الترخيص:- مجاني 
الحجم:- 16 ميجابايت 
تاريخ الاصدار:- 9 يوليو 2018 
منصات التشغيل:- Android 
 https://play.google.com/store/apps/details?id=com.sega.CrazyTaxiplayhaven&hl=ar
إعلان

0 التعليقات لــ "تحميل لعبة Crazy Taxi مجانا للاندرويد "