Electricity Lightning

تحميل لعبة باتمان Batman للكمبيوتر



إعلان
Batman2018
بعد الصلاة والسلام على اشرف الخلق وسيد المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم وبعد,ايها السادة الزوار لكم منا كل التحية وبعد. نختصر على حضراتكم هذه المرة الكثير من الوقت ونحن الان معكم فى تحميل واحدة من اهم وافضل العاب الكمبيوتر وهي لعبة باتمان Batman وقبل ان نخوض فى أدق التفاصيل لابد من ان ننوه على حضراتكم انه يمكنكم تحميل العاب كمبيوتر

طبيعة تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر 

لعبه باتمان Batman او الرجل الوطواط هي لعبة فيديو مأخوذة عن الفيلم العالمى والذى حصل على العديد من الجوائز والذي يحمل نفس الاسم وتم إصدار العديد من العاب باتمان سواء لاجهزة الكمبيوتر أو الاجهزة المحمولة وسوف نقدم لكم العديد من العاب باتمان فى هذه المقاله ولا بد من معرفة أن العاب باتمان تم نشرها لانظمة اكس بوكس , بلاي ستيشن , نينتندو ,جيم كيوب , جيم بوي ادفانس , انظمة مايكروسوفت ويندوز , الاندرويد , الايفون. 
واصبحت العاب بات مان من اشهر واقوى الالعاب و أصبحت ذو شعبيه كبيرة فى مختلف أنحاء العالم كما أن أسلوبها الخاص والمميز فى اللعب جعلها من الألعاب المرشحة أن تكون أفضل الالعاب. وحازت العديد من العاب باتمان على العديد من الجوائز العالمية. 
تنزيل العاب 2018
داخل لعبه باتمان سوف تجد نفسك البطل الخارق والذي يعرف بفارس الظلام في مدينة جوثام التي تحوى بداخلها عدد كبير من القتلة وقطاع الطرق وعصابات المافيا وتجار المخدرات وعلى الرجل الوطواط الوقوف فى مواجهة تلك العصابات والتصدي لهم قوته واسلحته الفتاكة التى صنعتها شركاته الخاصه اقوى شركات صناعة الاسلحة فى العالم. كما يمكنك داخل العاب باتمان الخاصة بالأجهزة المحمولة كسب العمل والمكافآت لرفع مستوى باتمان الخاصة حيث تستطيع مواجهة الجريمة والقضاء على العصابات الخطرة.
العاب باتمان مجانا للكمبيوتر
 بروس واين حينما كان صغير وقع فى بئر في منزلهم وكان مليء بالوطواط ومنذ ذلك الحين أكثر ما يرعب هو ذلك الطائر ولذلك قرر أن يقاوم أكبر مخاوفه ويعيش معهم فى نفس المكان واختارهم شعار لهم حتى يرهب الاخرين منه وتخافه كل العصابات وكل المجرمين فى كل مكان . وقام بروس واين باستخدام شركات لصناعة أقوى الأسلحة الخاصة به فصنعت له أقوى بدلة خاصة وصنعت لها سياراته الخاصة ودراجاته الفتاكة وطائرته الخرافية واستخدم كل ذلك فى مطاردة الاشرار فى كل مكان. 
العاب مجانا للكمبيوتر
تتمسك العاب بات مان بقصه الافلام عن كثب لكن بتعديلات بسيطه طوال الألعاب حيث أن هناك العاب تحتوى على أكثر من 20 لقطة من الفيلم تعطي سياق القصة. وكل فيلم من أفلام باتمان صدرت له لعبة واشتهرت العاب باتمان فى الاونه الاخيره بشكل كبير خصوصا بعد إصدار العديد من اصدارات العاب باتمان للاندرويد والاجهزة المحمولة. بداخل العاب باتمان تجد نفسك أنت الرجل الوطواط الذي يحارب المدينة فى كل مكان وكما وضحنا هناك العاب للكمبيوتر والاجهزة الاخرى مثل البلاى ستيشن وغيرها والتى لها اسلوبها الخاص فى اللعب وهى تشرح نفسها فى البداية وتساعدك بشكل كبير على إتقان اللعب وهناك ألعاب الاجهزة المحمولة والتى أصبح لها الأهمية الكبيرة مؤخرا والتي تستعمل اسلوب الاندرويد او اسلوب التاتش وتحريك الجهاز فى اللعب والتى يعشقها الجميع ولذلك استحوذت أجهزة الهواتف المحمولة على العديد من محبى الالعاب وأصبحت ألعاب الهواتف المحمولة الأكثر شهرة فى العالم. 

معلومات حول اصدار اللعبة 

المطورون:-WB GAMES 
 الترخيص:- تجريبي 
الحجم:- متعدد على حسب النظام 
تاريخ الاصدار:- 12 يوليو 2018 
منصات التشغيل:- جميع اصدارات الويندوز
تنزيل العاب كمبيوتر مجانا
 https://dw15.uptodown.com/dwn/vlhK0I1ddMlbEFqug93honmN7iuz_bb5q_cc_YEG2QMM6SfJR3Vb4iQgnh1wDZlTXtsSixRRi3Qd9Viiu2YYDaNXfJw12kUllGxO7JdnU0mOwZQWpqdjZILJ-aRaJEaY/t4zc6FgVwNx7e1289x0j9mjABYB3b412dgYQ-8mirY8_oiCEq5BemIjq6eCtTJEM3zCQjC5XbbMJ1a8AabI_JIfczO1GuBE4FJKwJ7No8rcP51DJIuFlyalBSlDSY7C3/obdixUaGvik7CnHJQTezK2TdCOjpVYOlkstgOKvjNrdGF00TTWrZ1-LOLgFqufL0hpx8LrtN1vOemI7Qb3A0osToPWuB9HcHWF9ufx1tdMI4PMx0W4SlDM8XJFKViV5g/nYzAD2VAtfRFiCVrCSdI7-eMRmWDm8AI9AZ7U_T_QJ_zEcpYPYzKeHVkfOmWQWi_/batman-arkham-origins1-3-0.apk
إعلان

0 التعليقات لــ "تحميل لعبة باتمان Batman للكمبيوتر "